الجزء 9 | قصة لابيدا نيكرا


 

ليل فاش كيرخي خيوطو..كيعطي لمعنى لبني ادم يحط راسو على لمخدة وينعس فسلام"وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا"..كلام الله عز وجل لخلقه..ولكين ماشي كلشي كيغمض عيونو وينعس..بحال هنية وبناتها كمثال مزال مقردين بلاصتهم ودموع على خدهم..هنية راسها مجموع بزيف وبناتها كل مرة وحدة فيهم تمسدو ليها...عينيهم ورمو بلبكى..اول مرة مصطفى يغيب عليهم هكا..خلاهم مشطونين ماعرفينش شنو يديرو..فين غادي يسولو عليه وفين يمشيو...لينا حتا هيا عينيها حمرين باركة فبيتها ومقدراش تنزل معندهاش جهد ليهم..باراكا عليها غير تأنيب الضمير لي كتحس بيه...يعلم الله شنو واقع لهبة فهاد الساعة..ميشو ناعس جنبها مرتاح رمقاتو بنظرة خفيفة ودوزات يدها عليه..رجعت كتشوف فهاد لخاتم لمنحوس لي فصبعها شافت فيه بكره وحاولت تخرجو من صبعها..حلف لاطلق منها هي تجر وهو مكنزز فيدها..تأفأفات بضجر وجرات رجليها لباب..خلات ميشو ناعس وجرات كرسي صغير جلسات فوقو وطلعات عينيها فسما كتراقب سواد ليل ونجومو..حاسة بحاجة كتنغزها فقلبها وكرشها..بحالا كانت شي تحذير من الشي لي جاي..حطات راسها على الحيط وبقات سارحة فنجوم... مروى شادة راسها بين ايديها وإلين جنبها كطمنها بلي ماغادي يوقع والو... كرهات راسها وكرهات تشجيعها لهبة تزوجو ليها..هاهيا جنات نتيجة رايها وفكرتها.. هبة كانت مربوطة فلكرسي كتجي تغفى بيها عينها ترجع تفيق من جديد من ساعة لي ربطوها مابقاو زاروها خلاوها.فظلام والغبرة دايرة بيها..باغات غير تريح عينيها وتروي ريقها لعطشان مالقات لي يسقيها... سماء كتبان ليه من شرجم الطائرة غالب عليها اللون الاسود القامت..كون نافسها فظلمة لي فخاطرو كون فاز عليها.. عينين خضراء متخللها عروق حمراء رقيقة...لونات بياض لعين بلون دماء ..دلالة على قمة الغضب ولهيب النيران لي فقلبو..باغي يقطعو طراف طراف..ويسلخ جلدو من على عظمو ويرجع يشرب من دمو..وهادشي كولو مايشفيش غليلو...كل دقيقة كيشوف ساعتو لي فيدو كيحسب دقايق ايمتى غادي يوصلو....مقادرش يصبر كتر..كان فسما غادي ينزلو كان فلارض غادي يخرجو...... (هاهو نهار جديد جا..لي عندو شي شغل ناض ليه ولي عندو شي صوالح بدا فيهم..بزاف ديال لعينين سهرات تحلل وتفسر فدماغها نوم ليل غاب عليها.... جالسة على اعصابها تمشي وتجي على طول لبيت دقائق بسيطة وغادي يوصل لعندهم..معرفاش كيغادي تشرح ليه لي طرا وجرا وهيا براسها مفاهمة لي وقع..كتحس براسها فمنام ومكرهاتش لي يفيقها منو..سمعات صوت طوموبيل تحردو روايضها بجهد ..قلبها زاد فدقاتو...إلين جالسة كتشوف مها ماشية جاية قدامها كتعض ظفارها ومعارفاش هاد الشي لي طرا باش غادي يسالي.. خرجو عينيها بلهفة فاش شافتو وقف عليهم..طلعات فيه عينيها من رجليه لحتى لوجهو..صرطات ريقها بخوف فاش شافت ملامحو لغير مفهومة..سمعات صوتو نطق بصوت هادئ غالب عليه غضب مدفون... بيبرس:تبعيني!!!...(كملة وحدة رماها لمروى ونزل في اتجاه طوموبيل) مروى:(صرطات ريقها ومسحات على جبينها بتوتر شافت فبنتها ونطقات)جلسي هنا حتا نجو.... إلينا:(ناضت من مكانها)غادي نمشي معاكم... مروى:جلسي ابنتي الله يرضيك عليك...انا براسي ماعارفاش فين غادي بيا... إلين:(هزات تيلي ديالها وتبعات بيبرس غير مبالية بهضرة مها ركبات فلكرسي لخلفي وشافتو رمقها من لمرايا ...عينيه حمرين مقرص حجبانو بغضب ... بيبرس:هبطي...(بصوت غليض) إلين:(بتوتر)ماما لي قالت ليا نمشي معاكم..(شافتها حلات لباب جنبو وركبات.. تنفست بارتياح وشافتو عفط على لوطو مخلي لعجاج وراه شدات فسمطة ديال لكرسي خايفة على راسها... مروى:(كتحس بخوف متملك داتها دايما كتسمع عليه لغموض وقلة الوضوح..صعيب على شخص يحلل داكشي لي كيفكر فيه والصعوبة لكبيرة تعرف خطوتو الجاية كيغادي تكون.. نطقات بصوت خفيف) مروى:عافاك اولدي بشوية(شادة فصمطة الكرسي كتحس بمصارنها تشقلبو بقوة السرعة لي غادي بيها) بببرس:(عينيه مركزهم على طريق و ضعوو على حالو نطق بصوت غليض) فين كاينة دارهم؟؟؟؟؟ (كتحس بشعاع دخل عليها من تقبات فلباب..راسها مال من قوة التعب ولارهاق..غفات عينيها بلما تحس..شعاع برزطها ..غمضاتهم بجهد وبدات تحلهم بشوية عليها..كدور بعينيها فكل اتجاه كتحس بالجوع والعطش..ماكالت ماشربت..ريطوها وخلاوها مرمية...حسات بيهم مضاربين مع لباب يحلوه عليها...غمضات عينيها بجهد فاش ضربات فيها أشعة الشمس لي مقابلة معاها...دخل عليها بيديه عامرين..جايب ليها لي يروي عطشها ويسكت جوعها.... مصطفى:(وجه كلامو لزريقة)حل ليها يديها... زريقة:ورجليها؟ مصطفى:(بدا يعصبو)زريقة راه غادي ندير فديلمك شي امارة..علاش انا قلت ليك رجليها...؟ زريقة:وصافي أصاحبي...غير بقات فيا مسيكينة!! مصطفى:(خنزر فيه)خرج تقع&& من هنا... زريقة:علاش؟؟ مصطفى:اسير انم خرج تسنى فطوموبيل دابا نجي...
تتمة البارت
Post Image

قصة أنوثتها مثل الحرب

بارت 5

قراءة القصة
Post Image

قصة بين يدي الحب أسلمت

بارت 5

قراءة القصة
Post Image

قصة شريفة

بارت 6

قراءة القصة
Post Image

قصة بين يدي الحب أسلمت

بارت 6

قراءة القصة
Post Image

قصة لابيدا نيكرا

بارت 4

قراءة القصة
Post Image

قصة بين أحضانك أحترق

بارت 9

قراءة القصة
Post Image

قصة بين أحضانك أحترق

بارت 11

قراءة القصة
Post Image

قصة بين أحضانك أحترق

بارت 10

قراءة القصة
Post Image

قصة شريفة

بارت 9

قراءة القصة
Post Image

قصة أنوثتها مثل الحرب

بارت 6

قراءة القصة

3 تعليقات

  1. كملي القصة من فضلكككك

    ردحذف
  2. متى الجزء الموالي متشوقة للتتمة

    ردحذف
  3. شنو سميت الكاتبة عافاكم

    ردحذف
أحدث أقدم